لتسجيل في حافز الاستدامة، اتبع الخطوات التالية “لابد من التسجيل في جدارات لتقديم طلب حافز الإستدامة”:

  1. انتقل إلى موقع رابط بوابة طاقات الإلكترونية.تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد لخدمة حافز الاستدامة https://eservices.taqat.sa/Eservices/Login.aspx.
  2. ستتلقى رسالة نصية على هاتفك المحمول تحتوي على رمز التحقق.
  3. أدخل رمز التحقق في الخانة المخصصة لذلك.
  4. انقر على تأكيد.
  5. اختر برامجنا ثم توطين ثم توطين المرحلة الاولى ثم فواتير حافز الاستدامة.
  6. ستتم مراجعة طلبك من قبل فريق حافز الاستدامة.
  7. إذا تمت الموافقة على طلبك، فستتلقى رسالة نصية تفيد بذلك.
حافز الاستدامة التسجيل

الشروط اللازمة للتسجيل في حافز الاستدامة:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويقيم دائمًا في السعودية.
  • تمتع المتقدم بصحة جيدة وقدرة على العمل.
  • أن يكون الموظف مستمر في العمل لمدة ثلاثة عشر شهرًا بدون انقطاع.
  • الاستمرار في العمل يكون في نفس جهة العمل في برنامج توطين.
  • الموظف لم يسبق له الحصول على حافز الاستدامة من قبل حيث يتم منح الحافز مرة واحدة للموظف.
  • العامل يتقدم بطلب دعم الأجور فيتم تقديمه عبر جهة العمل التي ينتمي إليها.
  • المنشأة التي يعمل فيها الموظف يجب أن تكون مسجلة في برنامج توطين.
  • تقديم طلب الحصول على الحافز لا يتجاوز 20 شهر من تسجيله في التأمينات.  تسجيل العامل في التأمينات براتب لا يقل عن 4000 ريال سعودي في الشهر.

المكافآت المقدمة من حافز الاستدامة:

  • مكافأة مالية شهرية قدرها 1500 ريال سعودي.
  • مكافأة مالية سنوية قدرها 18000 ريال سعودي.
  • تدريب وتأهيل مهني.
  • فرص عمل.

ملاحظات:

  • يجب أن يكون المتقدم مسجلًا في بوابة طاقات الإلكترونية.
  • يجب أن يستوفي المتقدم جميع الشروط اللازمة للتسجيل في حافز الاستدامة.
  • سيتم مراجعة طلب المتقدم من قبل فريق حافز الاستدامة.
  • إذا تمت الموافقة على طلب المتقدم، فستتلقى رسالة نصية تفيد بذلك.

شاركها.